افضل بطاقات السحب من باي بال في اي مكان بالعالم

بطاقات السحب من PayPal 

PayPal السحب من


تختلف شروط تفعيل الباي بال والسحب من دولة لأخري. وبشكل عام البطاقات المقبولة في باي بال هي بطاقات الكريديت كارد المصدرة من شركة فيزا ولكن تكاليف انشاء هذا الحساب غير متوفرة للجميع خصوصاً شرط الوديعة المالية التي تستند عليها البطاقة. او ضمان تحويل الراتب علي حسابك، ومع عدم توفر وظائف في ظل البطالة القاتلة التي تجتاح المجتمع يشكل فتح حساب عائقاً اما الكثير. فالبنوك المصرية وبعض بنوك الدول العربية لها مشاكل كثيرة مع باي بال. والمشكلة المنتشرة في مصر والمغرب والجزائر وتونس علي سبيل المثال ان البنوك المركزية في بعض الدول العربية الفقيرة تفرض قيود تمنع خروج العملات الاجنبية خارج البلاد حفاظاً علي الاقتصاد من الانهيار. او حتي تمنع استقبال اموال من الخارج بمبرر منع الارهاب. ولا اعلم اي ارهاب هذا الذي يتحدثون عنه! فما يسعي اليه العاملين علي الانترنت هو الحد الأدني لخط الفقر العالمي وهي 10 يورو يومياً لسد الاحتياجات الاساسية لمعيشته.

الحل هو استخدام خدمات واحدة من الشركات المالية العالمية التالية، فتلك الشركات مرخص لها باصدار بطاقات فيزا أو ماستر كارد عالمياً وموثوقة من شركتي فيزا وماستر كارد:

 ===

1- Payoneer


بطاقة ماستر كارد مجاناً للسنه الاولي و30 دولار سنوياً وتصلك مجاناً لبيتك. ويتم الربط مع باي بال عن طريق الحساب الامريكي الافتراضي الذي توفره لك بايونير، او عن طريق بطاقة بايونير.
 ويفضل الغالبية السحب علي الحساب الامريكي الافتراضي مباشرة لان السحب سيكون منخفض التكلفة عن تكلفة السحب من البطاقة. ويمكنك فتح حساب في بايونير بدون طلب بطاقتهم اذا كانت بلدك تدعم السحب علي البنك المحلي مباشرة في بايونير كما هو متاح في مصر. 
للتفاصيل اقرأ عن: السحب من باي بال باستخدام بايونير..انتظروني سأدون عن ذلك لاحقاً!

تكلفة فتح حساب مجاناً
رابط التسجيل في بايونير

===

2- Paysera


بطاقة فيزا بتكلفة اصدار 3 يورو (أصبحت 50 يورو لكثرة الطلبات عليها) بالإضافة الي 6 يورو في السنه يتم دفع تكلفتها عن طريق تحويل بنكي اليهم او سكريل او كاش يو وتصلك بالشحن البريدي مجاناً لبيتك. والميزة الجميلة هنا انهم يوفرون لك رقم حساب IBAN مجاناً. ويتم التحقق من الهوية بجواز السفر فقط (الباسبورت). وهذه البطاقة مفضلة للعديد من سكان الانترنت لان مصروفاتها قليلة بالنسبة للبطاقات الأخري وصالحة لمدة اربع سنوات. كما ان يوفرون استقبال الاموال من باي بال الي بطاقتهم مجاناً، *ولكن مؤخراً اقتصروا اصدار البطاقة علي منطقة الاتحاد الأوروبي.

تكلفة فتح حساب مجاناً
===


بطاقة فيزا افتراضية وليست بلاستيكية يتم شحنها عن طريق بطاقات الانترنت المدفوعة مقدماً التي تقدمها البنوك المحلية. بطاقة انتروباي استخدمها للتفعيل والاستلام ثم يتم تحويل الاموال بعد ذلك علي حسابك المحلي.

تكلفة فتح حساب مجاناً



===

4- TransferWise


تقدم ترانسفير وايز بطاقة ماستر كارد ولكن لا تدعم كل الدول. وسنختبرها، ونخبركم بالتفاصيل لاحقاً.


===
واخيراً..
 مع واحدة من البطاقات التي تقدمها تلك الشركات تستطيع تفعيل الباي بال بدون مشاكل والسحب منه من اي ماكينة سحب الية (ATM) وتستطيع الشراء اونلاين والدفع للخدمات المقدمة علي الانترنت مثل تمويل حملتك الإعلانية علي الفيسبوك علي سبيل المثال. بدون الارتباط بمكان معين او شروط وقيود تفرضها الدول علي استخدام البطاقات.

اقرأ المزيد عن:

Comments

  1. I amm now not ѕure wheгe yoս arre getting your information, but great topic.
    I neeԁs to spend a while learning mucһ more or figuring out more.Thanks fоr wonderful info I was searching for this infoo for my miѕsion.

    ReplyDelete
    Replies
    1. My information come from my experience working online, Thank you for visiting my blog

      Delete
  2. ոaturally like your wеb site but you have to check the spelling on several of ʏoᥙr posts.
    Many oof them are rife with spelling problemѕ and I to find itt very troublesome to inform the truth however I ԝill definitely come
    again аgain.

    ReplyDelete
    Replies
    1. Thank you for your comment I always recheck every post.

      Delete

Post a Comment

Popular posts from this blog

افضل بطاقات الماستر كارد المدفوعة مسبقاً للبنوك الالكترونية - 2023

استخلاص الذهب من المعالجات والحواسيب القديمه

كيف تتخطي موقعك الجغرافي وتجني ارباح كثيرة