اربح بيتكوين من موقعك او مدونتك

قائمة بشبكات ظهور الاعلانات بمدونتك او موقعك للربح  بالبتكوين 




العديد يتسائلون كيف نربح المال من التدوين او من موقعي، احدي طرق الربح هي ان تعرض اعلانات لتربح من زيارات المدونه او الموقع.

هذه القائمة لأصحاب المدونات والمواقع للربح بعملة البتكوين من زوار مدونتك او موقعك.



لن نخوض في تفاصيل السحب وطريقتها لان سكان الانترنت يعرفون كيف يتعاملون مع محافظهم الالكترونية.


1- adbit


شبكة اعلانات قوية وبها ميزه انك تستطيع ان تحدد سعر الاعلان بموقعك للمعلنين عن طريق شبكة المعلنين لديهم. ولكن لا تقبل المدونات والمواقع المستضافة مثل بلوجر او ويكس. معظم المواقع التي تقبلها هذه الشبكة الالمانية مواقع ".كوم"




تعد من افضل الشبكات للمدونات. ارباحها بالظهور  (CPM)اعلي من النقرات(PPC) في بعض الايام وفق تجربتي، فاذا كان موقعك او مدونتك ذات معدل ظهور عالي فأنصحكم بها. والدفع يتم الياً الي محفظتك الالكترونية. وتعطيك تحكم في نوع الاعلانات التي تسمح بها في موقعك مثل هل تقبل اعلانات الاباحية او اعلانات القمار. لذا فااحذروا من هذه الانواع من الاعلانات.


3- coinmedia


 موقع جيد وسهل العمل به ولكن ارباحه ضعيفة جداً.


4- mellowads





اعتبرها البعض بديل جوجل ادسنس الفعلي بعملة البتكوين. إلا اذا قررت جوجل ان تدفع للناشرين بالبتكوين فتكون قد قلبت الطاولة علي منافسيها. هذه الشبكة تشترط ان يكون ترتيب موقعك اقل من 200 الف في ترتيب اليكسا، ولكن ارباحها تنافس جوجل ادسنس. وبها ميزة انك تستطيع ان تستخدمها لتعلن عن موقعك مجاناً لتزيد عدد زوارك، وليس مجرد الربح منها فقط. حيث توفر لك صنبور يعطيك بداية من 5 الاف ساتوشي يومياً تستخدمهم لتعلن فقط عن موقعك او مدونتك، فأنصحكم بها.


عيب هذه الشبكة انها تأخذ نسبة عالية عندما تسحب ارباحك منها وعدد المعلنين بها قليل ففرصة ظهور اعلانات بموقعك/مدنتك ضعيفة.

Minimum withdrawal: 0.002 BTC

Fees: 12% (system) + 0.0001 BTC (transaction)


ارباح جيده وفي مقابل ذلك تشترط عدد زوار عالي لقبول موقعك، وتشترط جودة عالية لمحتوي الموقع وان يكون باللغة الانجليزية.


شروط العمل مع هذه الشبكة صعبة جداً تكاد تكون اصعب من جوجل ادسنس، وبها ميزة انها تعمل كشبكة ناشرين للربح من ظهور الاعلانات وايضا كشبكة معلنين لتدفع مقابل اعلانك. اعجبني تصميم موقعه ذو الرسوم جودة 8 بت :)


8 - blockadz




شركة ناشئة من هونج كونج، وتقدم ميزة الاعلانات المنبثقة ذات السعر الاعلي من البانر وتقدم اعلانات البانرز ايضاً، وتدفع لكل الف ظهور من 0.3 الي 0.6 دولار، ودفع الارباح يحول الياً الي محفظتك. حيث الحد الادني للدفع بسيط.





9 - u-ads


تحت التجربة


10 - cointraffic.io



توجد مشاكل فنية عديدة في هذا الموقع، في تسجيل الدخول. مما يعطي انطباع بردائة الخدمة التي يقدموها. فتم تجاهل اختبارها.



=============

ستحتاج هذه الشبكات لكي تربح بعملة البتكوين التي سعرها يزداد بأستمرار، ولكي تستفيد من مدونتك او موقعك اذا اردت الربح من ذلك.


توجد شبكات ومواقع للربح من مدونتك او موقعك عديدة وبدأت بالانتشار في الفترة الاخيرة بشكل ملحوظ. ماتم مراجعته هنا هي الشركات التي تم تجربتها وبعض الشركات والمواقع تم تجاهلها لوجود مشاكل تقنية/فنية او عدم مصداقية في الدفع، فاذا كان لديكم تجربة لموقع او شبكة نسعد جميعاً بمشاركتم هنا لنستفيد جميعاً.

Comments

Popular posts from this blog

استخلاص الذهب من المعالجات والحواسيب القديمه

افضل البنوك الألكترونية للمصريين

افضل بطاقات الماستر كارد المدفوعة مسبقاً للبنوك الالكترونية - 2023